من اشكاله من اشكاله
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الربح من بلوجر | شروط القبول في ادسنس 2019 adsense اخر تحديث

الربح من بلوجر | شروط القبول في ادسنس 2019 adsense اخر تحديث 


مفتاح القبول في ادسنس | شروط القبول في ادسنس 2019 adsense اخر تحديث

لوكا ويب سايت | القبول في ادسنس من اهم المعوقات التي يعاني منها اصحاب المدونات الجدد وهي الطريقة الصحيحة وشروط قبول المدونة في ادسنس , لذلك قمت بعمل افضل طريقة التي تضمن لك بنسبة 100% قبول مدونتك في ادسنس .



قبل البدء في شرح افضل الممارسات التي تضمن لك القبول في ادسنس يجب عليك ان تعرف جيدا ما هي ادسنس وكيف تتعامل مع منشئ المحتوي الجدد وما هي السياسات الخاصة بهم التي من خلالها يتم التعامل مع المدونات حتي تقبل بنسبة 100 % في ادسنس , وتبدء عالمك في تحقيق الربح من ادسنس  , انصحك اخي الكريم ان تقرأ المقال كامل حتي تكون علي معرفة كاملة بنظام ادسنس  وهذا المقال سوف يكون شامل لكل ما تحتاجة لوضح التكنيك الخاص الذي تم العمل بة بقبول اكثر من 40 مدونة , فهذة الطريقة مجربة بنسبة 100 % , قم بتنفيذ جميع الخطوات التي سوف نوضحها واضمن لك القبول في ادسنس , نبدء علي بركة اللة .

سياسات جوجل ادسنس أخر تحديث :

اذا كنت ترغب ان تحقق الريح من جوجل ادسنس يجب عليك ان تعرف اولا ما هي سياسات ادسنس ؟ من المعروف ان لاي شركة سواء علي الانترنت او علي ارض الواقع , مجموعة شروط التي تجب عليك ان تتبعها حتي لا يتم اغلاق حسابك , او تقوم بعمل شئ مخالف مع الشركة حتي تستطيع العمل وجني الارباح , فأن الاطلاع علي هذة السياسات بصورة مستمرة من اهم الممارسات التي يجب عليك اتباعها لمعرفة ما هو مخالف ما ادسنس لتجنبها والنجاح في عملك دون خوف وتحقيق شغفك في جني الارباح , يمكنك الاطلاع علي سياسات جوجل ادسنس من ( هنا دليل المبتدئين ) و ( هنا سياسات جوجل ادسنس )  .

اذا لم تكن ترغب في الذهاب الي مركز سياسات ادسنس , سوف نقوم بتلخيص كل ما هو مخالف في هذا المقال وسوف نقوم بتحديثة تلقائيا اذا قامت جوجل بعمل تحديث علي هذة السياسات وسوف نقوم بعرض اهم المخالفات وطريقة تجنبها وهي :

 المحتوي غير القانوني :

بعد التحديث الاخير الذي اعلنت عنة شركة جوجل , أكدت علي أهمية الابتعاد كل البعد عن  المحتوي غير القانوني , الذي يندرج تحت هذا المسمي الكثير من الممارسات التي تعتبر محتوي غير قانوني وغير مقبول بالنسبة لسياسات جوجل و منها :
  •  نشر محتوي او مقال ( سرقة مقال ) من مواقع أخري .

يمكنك اخي الكريم تفادي مثل هذا الامر بأعادة صياغة المقالات وكتابتها بطريقة اخري حتي لا تعتبر انتهاك للسياسات .
  •  نشر صور محمي بحقوق الطبع والنشر .

يمكنك تخطي مثل هذة الخطوة في جلب الصور من بعض المواقع التي تقوم بنشر الصور الغير محمية بحقوق الطبع والنشر يمكنك الاطلاع عليها من هنا  , او البحث عن الصور القابلة لاعادة الاستخدم علي محرك البحث جوجل مع التعديل عليها بأستخدام برامج التعديل علي الصور , ولكن يجب ان تقوم بتغيير مقاسات الصورة , والتغيير علي الالون مع أضافة اللوجو او العلامة التجارية الخاصة بك .

 المحتوي الجنسي :

أكدت شركة جوجل علي مخالفة كل انواع المحتوي الجنسي او اي شئ يدل علية او يحس علية , لذلك يجب عليك أخي الكريم الابتعاد كل البعد عن مثل هذة المجالات للعمل عليها اذا كنت ترغب في بناء مشروعك الخاص .

المحتوي الذي ينتهك الملكية الفكرية :

هذا ايضاً يعد مخالف ان تقوم بنشر اي شئ ينتهك الملكية الفكرية ومنها نشر الكتب الغير مصرح بنشرها بصورة مجانية , ونشر البرامج المهكرة وغيرها الكثير .

ولتجنب مثل هذا يجب عليك ان تختار المجال المناسب لك والذي تكون علي دراية كاملة بة حتي تستطيع عمل محتوي فريد من نوعة ويكون خاص بك .

المحتوي الخطير ( الذي يحس علي العنف ) والمحتوي الازدرائي  :

الميول الفكرية التي تحس المستخدمين علي القيام ببعض الامور المخالفة مع قوانين المجتمع , او التي تسبب الضرر الي الاخرين مثل السرقة او القتل او الاختراق او الاضطهاد الديني او ازدراء الاديان او التفرقة العنصرية بين البشر من حيث اللون او الجنس او العرق   وغيرها الكثير يعد ايضا من اهم الاسباب التي تؤدي الي اغلاق حسابك .

حقوق الطبع والنشر :

البعض من المبتدئين في عالم الربح من ادسنس يشاهدون الكثير من الفيديوهات عن اسرع طرق الربح من الانترنت التي ليس لها علاقة نهائيا في العمل علي الربح من الانترنت , ومثل هذة الفيديوهات يقوم بعض منشئ المحتوي بالعبث معك لجلب الارباح لهم وليس لك أخي الكريم , لذلك يجب عليك الابتعاد عن مثل هذه المواضيع التي تؤدي بك الي فقدان الامل في الربح والخروج من المجال قبل البدء في العمل , ومن ضمن هذه المواضيع :
  •  الربح من البث المباشر لمباريات كرة القدم .

من المعروف ان الملايين حول العالم يبحثون يوميا عن مباريات كرة القدم , ولكن هل لديك الحقوق اخي الكريم في عمل البث المباشر لهذة المباريات , بالطبع لا فهذه الممارسات تؤدي الي اغلاق حسابك دون سابق انذار .
لتجنب الوقوع في هذة الامور يمكنك تقديم محتوي عن كرة القدم بطريقة ابداعية مثل تقديم تحليل للمباريات ونشر الاخبار الرياضية وتشكيل المباريات وأخبار سوق الانتقالات .

  • هناك بعض الانتهاكات الكثيرة التي سوف نعرضها الان وهي :


 موضع الاعلان ( شفرة الاعلان )

لا يجوز نهائيا وضع الاعلانات في الصفحات التي تخالف سياسات ادسنس , كما انة مخالف ايضا وضع الاعلانات بطرية غير شرعية او حث المشاهدين في مشاهدة الاعلان او النقر علي الاعلان بطرق غير شرعية او أضافة الكثير من الاعلانات في صفحة واحدة , او تعديل محتوي وشكل الموقع لعدم تمييز الاعلان عن المحتوي الاساسي وغيرها الكثير من الاعلانات .

واليك صورة توضح الكثير من المخالفات التي يجب عليك الابتعاد عنها نهائياً .

شروط القبول في ادسنس 2019


شروط القبول في ادسنس اخر تحديث :

يعاني الكثير من منشئ المحتوي الجدد و اصحاب المدونات والمواقع من القبول في الربح من ادسنس , ويرجع السبب لعدم معرفتهم بمفتاح القبول في ادسنس , ولكن بعد اليوم لن تعاني نهائيا , سوف اقدم لك اسهل وافضل الممارسات التي يجب عليك اتبعاها اخي الكريم بالترتيب حتي تضمن القبول في ادسنس بدون اي مشكلات نهائيا , ولكن قبل البدء في توضيح الطريقة يجب ان اسألك بعض الاسئلة التي يجب عليك اخي الكريم ان تسألها لنفسك قبل البدء في الربح من ادسنس وهي :
1 – هل انت متحمس لتحقيق حلمك وجني ثروتك من الانترنت ؟
2 – هل تبحث عن عمل مشروع خاص بك يحقق الكثير من الارباح ؟
3 – هل تسعي الي تقديم محتوي  يفيد الجمهور ؟
4 – هل تحب العمل علي الانترنت ؟
5 – هل تبحث عن طرق شرعية للربح من ادسنس ؟
اذا كانت اجابتك علي هذة الاسئلة بكلمة نعم اذا انت في المكان الصحيح , لان الربح من الانترنت يمكنك ان تحققة بالكثير من الطرق منها الشرعية والتي تعتبر طويلة الاجل بمعني أخر انة مشروع العمر الذي تستطيع جني الارباح الخيالية منه , والنوع الثاني هو الربح بطرق غير شرعية وهو يعتبر قصير الاجل واذا قمت بتحقيق اي دخل منة لن تستطيع النهوض والصعود الي القمة وتحقيق النجاحات الخيالية التي تسعي اليها , نبدء علي بركة اللة في الطريقة التي تمكنك من القبول في ادسنس .


طريقة سحرية تمكنك من القبول في ادسنس بنسبة 100 % :

سوف نقوم بتقسيم هذة الطريقة الي اقسام حتي تستطيع تنفيذ مثل هذة الخطوات بصورة صحيحة و بدون اي معوقات .

القسم الاول : الموقع او المدونة :

اذا قم بالذهاب الي السوق ووجد مطعم ليس بالمستوي او مستوي متندى جداا , هل سوف تشتري منة الطعام ؟ الاجابة هي بالطبع لا , اذا هذا هو الحال بالنسبة الي المدونة او الموقع او حتي قناة اليوتيوب , يجب ان تنشئ موقع جيد وتختار قالب مميز يكون متوافق مع المحتوي الذي سوف تقدمة علية واليك اهم الممارسات وطرق اختيار القالب المميز والمتوافق مع مجال عملك .

1 – قالب مميز ومتوافق :

في التحديث الاخير الذي قامت بة شركة جوجل أكدت علي ضرورة الاهتمام بتجربة المستخدم  وطريقة عرض الموضوعات داخل القالب وسهولة التنقل بين الموضيع الذي يبحث عنها المستخدم , لذلك قمت بجلب افضل 3 قوالب بلوجر يمكنك استخدامهم بصورة مجانية والتي تعطي انطباع مميز بالنسبة للمستخدم يمكنك تحميل قوالب بلوجر من هنا , ومن اهم المميزات التي يجب ان تبحث عنها في القالب قبل استخدامة هي
  • سرعة القالب يجب ان يكون القالب سريع في التحميل لضمان جلب الملايين من الزوار .
  •  توافق القالب مع الهاتف وجميع الشاشات حتي لا تخسر الكثير من الزوار وتضمن نجاح مدونتك .
  • موضع اضافة الاعلانات , يجب ان يكون هناك اماكن مخصصة في القالب لاضافة الاعلانات التي لا توثر علي اداء الزائر .

لذلك اخي الكريم ابحث كثير عن القالب الذي يلبي احتياجات المدونة الخاصة بك وبشكل مميز والذي تتوافر بة الشروط السابقة .


2 – تنسيق القالب :

من افضل الممارسات التي تساعدك بشكل كبير في القبول في ادسنس هو تنسيق القالب وتركيبة علي المدونة بشكل مميز وعمل أقسام للمقالات في المجال الذي تقدم بة محتوي , لذلك احرص علي تنسيق بشكل مميز و أحترافي .

3 – صفحات المدونة الاساسية :

الكثير من منشئ المحتوي المبتدئين في مجال الربح من ادسنس , لم يضعوا اي اهتمام لعمل الصفحات الاساسية للمدونة وهي صفحة اتصل بنا ومن نحن وسياسة الخصوصية .
اضافة صفحة سياسة الخصوصية من هنا .
اضافة صفحة اتصل بنا من هنا .
اضافة صفحة من نحن من هنا .

القسم الثاني : الاحترافية :

يعتبر من اهم الممارسات التي يتجاهلها اغلب المبتدئين وهو الظهور بصورة أحترافية امام شركة جوجل ادسنس , حيث تبحث عن دائما عن المحترفين وليس الهواة , لذلك يجب عليك تطبيق هذة الخطوات حتي تظهر بصورة أحترافية امام ادسنس .

1 – يجب ان يكون اسم ايميل الجميل بنفس الاسم الخاص بالمدونة .
2 – يجب تصميم لوجو أحترافي خاص بك .
3 – يجب ان يكون اسم الدومين مرتبط بالمحتوي الذي تقدمة علي المدونة .
4 – كتابة وصف أحترافي للمدونة .
5 – أضافة اكواد الميتا تاج الخاصة بتحسن السيو .
6 – الدومين : يجب عليك شراء دومين مدفوع لان لن تقبل المدونة بدونة ويمكنك شراءة من خلال وسيط بسعر 35 جنية مصري من خلال الدخول علي مجموعات في الفيس بوك سوف تجد الكثير من مقدمين هذة الخدمة ( هذة المجموعة تجد بها الكثير )
7 – بناء الروابط الداخلية للمدونة .

تساعدك هذة الخطوات علي الظهور بطريقة أحترافية , وتسهيل القبول في ادسنس بصورة كبيرة لذلك يجب عليك تنفيذها .


القسم الثالث : المحتوي الجيد ( المقالات الاحترافية الحصرية )


تعتبر نسبة اكثر من 50 % من القبول في ادسنس علي هذة الخطوة , وهي كتابة المقالات الاحترافية الحصرية , كما نعرف جميعا ان شركة جوجل ادسنس وجهة اهتمامها بصورة كبيرة علي المستخدم , اي بمني اخر ان الهدف الرئيسي الذي تسعي الية جوجل هو تقديم المحتوي الجيد الذي يبحث عنة المستخدم لذلك يجب عليك اخي الكريم تطبيق الخطوات القادمة :

1 – يجب نشر أكثر من 20 مقال حصرية او أعادة صياغة علي المدونة .
2 – يجب ان لا يقل عدد كلمات المقال عن 500 كلمة وكلما كان اكثر كلما كان افضل ( يفضل 1000 كلمة ) .
3 – استخدم الصور الغير محمية بحقوق الطبع والنشر , او قم بالتعديل علي الصور كما وضحنا سابقاً .
4 – المحتوي الشامل , يجب عليك في كتابة المقال تغطية موضوع المقال من جميع الجوانب حتي تتصدر محركات البحث .
5 – يجب ان يحتوي كل قسم في المدونة او الموقع علي اكثر من 5 مقالات ( يفضل 10 ).

كما قمنا بعمل شرح كامل لطريقة كتابة مقال تتوافر بية كل الشروط التي تساعدك بشكل كبير علي القبول في ادسنس يمكنك مشاهدتم الان .


التخصص ( أختيار مجال محدد )

من اهم الشروط التي تبحث عنها جوجل ادسنس هي التخصص في المجالات المحددة التي تساعدك بشكل كبير في ايجاد المستخدمين والمتابعين وتحسين حركة المرور , كما يساعدك التخصص ايضا بنسبة أكثر من 20% من القبول في ادسنس لذلك يجب ان تبحث عن مجال محدد للعمل بة علي سبيل المثال ( الصحة , العقارات , التقنية , مراجعة الهواتف , السياحة ..... الخ )


القسم الثالث : الظهور علي محرك البحث :

تقدم شركة جوجل الكثير من الخدمات المجانية التي تساعدك بشكل كبير علي تحسين مستوي عمل المدونة الخاصة بك , كما تساعدك بشكل كبير علي جلب ملايين الزيارات , كما ان أضافة المدونة او الموقع الخاص بك لهذة الخدمات يساعد شركة جوجل علي المزيد من الثقة في المدونة الخاصة بك والقبول بسرعة كبيرة في برنامج الربح من ادسنس وهي :

  • الاشتراك في ادوات مشرفي المواقع :

تساعدك ادوات مشرفي المواقع علي الظهور علي محرك البحث جوجل , حيث انة بمجرد أضافة المدونة الخاصة بك وأضافة ملف السايت ماب الخاصة بالمدونة تقوم عناكب البحث بالذهاب الي المدونة وعمل ارشفة للمقالات الخاصة بك لكي تظهر في محرك البحث , وهذة الاضافة تعطي الثقة الكبيرة في المدونة الخاصة بك في القبول في ادسنس .
يمكنك الاشتراك في ادوت مشرفي المواقع من هنا .

  • الاشتراك في تحليلات جوجل :


هذة الخطوة مهمة جدا من حيث القبول في ادسنس بشكل خاص ونجاج المدونة بشكل عام , هذة الخدمة مجانية مش شركة جوجل خاصة بمنشئ المحتوي تساعد علي الحصول علي التحليلات الدقيقة الخاصة بالمدونة من حيث عدد الزوار وطبيعة الزوار ومكان الزائر وأكثر الصفحات نجاحاً , والكلمات المفتاحية التي تجلب لك الزيارات وغيرها يمكن الاشتراك من هنا .


كل هذة الطرق التي قمت بتوضيحا تساعدك بنسبة 100 % في قبول مدونتك في ادسنس ولكن هناك بعض النصائح العامة التي يجب ان اذكرها حتي تتعرف علي كل شئ بخصوص ادسنس وهي :

نصائح هامة لقبول المدونة في ادسنس :

1 – يجب عليك اتباع سياسة جوجل ادسنس حتي لا تقع في المخالفات او تعاني من المشكلات في القبول .
2 -  يجب عليك شراء دومين مدفوع يمكنك شراءة من موقع جودادي او من بعض الاشخاص علي الفيس بوك , وان لم تملك المال يمكنك الاعتماد علي دومين بلوجر المجاني . ( يفضل شراء دومين )
3 -  التخصص في مجال معين يساعدك بشكل كبير علي نجاح مدونتك .
4 – التسميات والتصنيفات يجب اني تقوم بعملهم بشكل أحترافي في المدونة .
5 – روابط المقالات يجب ان تحتوي علي الكلمة المفتاحية الخاصة بالمقال .
6 – لا تقم بالتقديم الي ادسنس قبل تنفيذ جميع الخطوات السابقة .
7 – يجب عليك متابعة المدونة ونشر مقال او مقالين في اليوم بأستمرار , وأهم فترة في فترة مراجعة المدونة .
8 – قم بنشر مقالاتك علي الفيس بوك بأستمرار وبطريقة أحترافية حتي لا يتم حظرك من الفيس بوك .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

من اشكاله

2016